مركز الاتصال الرقمي
يُمكنك مركز الاتصال الرقمي من التمتع بالخدمات المصرفية بسرعة و سهولة، وذلك عبر أحدث التقنيات والموظفين الأكفاء المتفرغين لمساعدتك حتى خارج اوقات الدوام الرسمي عبر القنوات الرقمية المختلفة، سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني، أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.
أسهل..أسرع..24 ساعة
- واتساب: +970 59 444 3 444
- فيسبوك مسنجر: m.me/PalIslamicbank
- الرقم المباشر: 1700 220 220
- الموقع الالكتروني: https://www.islamicbank.ps
- البريد الالكتروني: service@islamicbank.ps
يقدم مركز الاتصال الرقمي باقة من الخدمات المصرفية المتعلقة بـ:
- البطاقات
- إدارة الحسابات
- الشيكات
- التمويلات
- الحوالات
- الإجابة عن الاستفسارات المختلفة حول الخدمات المصرفية للبنك
- يمكنك من الحصول على الخدمات المصرفية في أي مكان تتواجد فيه دون الحاجة لزيارة للفرع وذلك يومياً على مدار الساعة
- سرعة الرد والاستجابة للخدمات التي تطلبها نظراً لوجود طاقم متفرع ومستعد لمساعدتك
- تنوع القنوات التي يمكن لك أن تتواصل من خلالها مع المركز (واتساب، فيسبوك، الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، الهاتف)