موظف مركز الاتصال الرقمي
تفاصيل الوظيفة
الرد على كافة استفسارات الجمهور العامة والمتعلقة بالخدمات والمنتجات البنكية والحملات والعروض.المتطلبات
- درجة البكالوريوس كحد أدنى.
- خبرة عملية سنتين بحد أقصى في مجالات ذات علاقة.
مهام ومسؤوليات الوظيفة
- الرد على كافة استفسارات الجمهور العامة والمتعلقة بالخدمات والمنتجات البنكية والحملات والعروض.
- استلام وتنفيذ طلبات العملاء والجمهور والمتعلقة بالخدمات المختلفة وإنجازها.
- استلام ومتابعة طلبات العملاء والجمهور والمتعلقة بالخدمات المختلفة مع الجهات المختصة.
- الترويج لحملات ومنتجات البنك وطريقة استخدام الخدمات المختلفة من خلال قنوات التواصل المعتمدة.
- تقدم الدعم اللازم لجمهور وعملاء البنك حول استخدام الخدمات المختلفة.
- القيام بأية مهام أخرى ذات علاقة بطبيعة العمل
المهارات المطلوبة
- المرونة في الدوام في الفترة الصباحية أو المسائية وحسب متطلبات العمل.
- مهارة عالية في الاتصال والتواصل.
- إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثه.
- سرعة الطباعة باللغتين العربية والإنجليزية.
- إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته.
- القدرة العالية على الاقناع.
- القدرة على معالجة عدة مهام في نفس الوقت.
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
اعلان الوظيفة منتهي