"الإسلامي الفلسطيني" يتبرع بسيارة لنقل المرضى والمسنين في الخليل

تبرع البنك الإسلامي الفلسطيني بسيارة كهربائية لنقل المرضى وكبار السن من منطقة باب الزاوية وحتى مشارف الحرم الإبراهيمي الشريف في البلدة القديمة في الخليل وبالعكس.

وتم تسليم السيارة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بحضور رئيس الغرفة السيد عبده ادريس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ورجل الأعمال مازن صغير ومن البنك الاسلامي الفلسطيني نزار بالي مدير منطقة الجنوب ومحمد الهور مدير فرع وادي التفاح.

ويخصص البنك الإسلامي الفلسطيني جزء كبيرا من ميزانية برنامج المسؤولية المجتمعية لدعم قطاع الصحة، ويعتبر الاستثمار في صحة الانسان وسيلة مهمة لتحقيق النمو وبناء الاقتصاد والوطن.

وأكد البنك على متانة العلاقة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مثمنا مبادرتهم في التخفيف عن كاهل المواطنين في المدينة وتعزيز صمودهم، لافتا إلى المكانة الخاصة التي تحظى بها محافظة الخليل على مختلف الصعد الاقتصادية والدينية والاجتماعية.

من جهته شكر رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل السيد عبده ادريس البنك الإسلامي الفلسطيني على استجابته بتوفير السيارة الكهربائية للمدينة، معتبرا ذلك دليلا قويا على انتماء البنك لمجتمعه.

ويقدم البنك الإسلامي الفلسطيني خدمات مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية من خلال 44 فرعا ومكتبا ثمانية منها تقع في محافظة الخليل إضافة إلى أكثر من 80 جهاز صراف آلي منتشرة في محافظات الوطن.