البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق حملة تحديث بيانات العملاء
اطلق البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم رسمياً حملة تحديث بيانات العملاء تحت شعار "حدِّث بياناتك وريِّح بالك" والتي تهدف إلى تحديث كافة بيانات العملاء في قواعد بيانات البنك حيث يأتي هذا المشروع تماشياً مع تعليمات سلطة النقد الفلسطينية لإجراء هذه التحديثات بشكل دوري ولأهمية الإبقاء على معلومات العملاء صحيحة ومحدثة بالكامل مما يضمن حماية معلومات الأفراد ومصالحهم.
وتهدف الحملة لدى انتهائها إلى توفير بيانات ذات مصداقية تساعد في الحصول على نظرة أكثر دقة في بيانات العملاء وتصنيفاتهم وذلك من أجل بناء قرارات تجارية صحيحة وبالتالي تقديم خدمات أفضل و عروض وحملات أكثر دقة من حيث مخاطبة الفئة المناسبة من العملاء، حيث تتوجه الحملة إلى كافة عملاء البنك من أفراد وشركات.
وقال اكرم حمدان مساعد المدير العام في البنك الإسلامي الفلسطيني أن الحملة انطلقت بشكل تجريبي في عدد من فروع البنك وأن إقبال العملاء على تحديث بياناتهم كان مشجعاً، مما ينبئ عن وعي كامل لدى الأفراد بأهمية أن تكون بياناتهم حديثة وكاملة وهو أولا ما يحميهم ويحمي استثماراتهم، وثانيا يساعد على تصميم منتجات بنكية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية و تلبي متطلبات كافة الشرائح في المجتمع.
واكد حمدان أن الحملة انطلقت رسميا بتاريخ اليوم في كافة فروع ومكاتب البنك الـ28 المنتشرة في كافة انحاء فلسطين، وأنها ستستمر حتى الربع الثالث من العام 2017، وشدد على أن الحملة حاليا تنفذ فقط داخل فروع ومكاتب البنك وخلال أوقات الدوام الرسمي، وحذر السادة عملاء البنك من أي محاولات للحصول على معلوماتهم باسم البنك بأي وسيلة كانت، مستثنيا من ذلك بعض الحالات المتعلقة بتنسيق الفروع بشكل مباشر لعمل زيارات لعملاء البنك في أماكن عملهم مثل التجار والشركات وكبار الزبائن وتجمعات الأفراد لتحديث بيانات العملاء في الموقع.
وشجع حمدان كافة عملاء البنك على زيارة أقرب الفروع إليهم وتحديث بياناتهم مما يؤهلهم للدخول في سحوبات على جوائز عينية عديدة، وأكد أن العملية لن تستغرق أكثر من 8 دقائق من الوقت خاصة مع وجود موظف مؤهل ومدرب سيقوم بمساعدة العملاء على تحديث البيانات.