"الإسلامي الفلسطيني" يبدأ العمل في فرعه بمحافظة طوباس

بدأ البنك الإسلامي الفلسطيني اليوم الثلاثاء العمل في فرعه الجديد في مدينة طوباس بمحافظة طوباس شمال شرق الضفة الغربية.

وقال السيد عماد السعدي مساعد المدير العام لشبكة التوزيع في البنك الإسلامي الفلسطيني أن البنك يسعى للتوسع والانتشار في مختلف المحافظات الفلسطينية، ليكون الأقرب لحاجات الناس ولتزويدهم بالحلول والأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية والتي تخدم مصالحهم.

وأشار السعدي إلى أن افتتاح فرع جديد في محافظة طوباس يعكس أهمية هذه المحافظة ودورها الفعال في الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً أن هناك فرصاً اسثمارية واعدة في المحافظة.

ولفت السعدي إلى أن البنك يسعى من خلال تواجده في طوباس إلى تقديم منتجات تلائم الاقتصاد الزراعي للمدينة، منوهاً إلى وجود عدة صيغ تمويلية كالمزراعة والمساومة من شأنها تنشيط الحالة الاقتصادية وفتح آفاق جديدة للتجار والمزارعين تمكنهم من تطوير أعمالهم.

ونوه السعدي إلى أن توسع البنك وافتتاحه لفروع جديدة يتم وفق خطة استراتيجية معدة مسبقاً، قائلا "لقد افتتحنا الشهر الماضي فرعنا في أريحا وها نحن اليوم في طوباس وقريبا سنكون في رفح وبيت لاهيا والخليل وقلقيلية وغيرها من المحافظات". وأكد السعدي أن البنك يسعى للتوسع في المناطق والمحافظات المختلفة بحيث يصل لأكبر عدد من المستفيدين ويقدم خدماته المصرفية الإسلامية المتميزة للأفراد لما للبنك من خبرة واسعة في مجال الحلول البنكية في مجال التجزئة تحديداً والاستثمار المخصص للودائع الكبرى.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني يشكل أكبر شبكة مصرفية اسلامية في فلسطين من خلال 23 فرعا ومكتبا تغطي اغلب المدن الفلسطينية، ويسعى ليزيد هذا العدد إلى 29 فرعاً مع نهاية العام الجاري.

Website Security Test