بمناسبة عيد العمال العالمي : الاسلامي الفلسطيني ينفذ يوما تطوعيا في مدينة الخليل

بمناسبة عيد العمال العالمي وبالتعاون مع لجنة اعمار الخيل، نفذ موظفوا البنك الاسلامي الفلسطيني يوم السبت الماضي ، يوما تطوعيا بالبلدة القديمة في مدينة الخليل اشتمل على المساعدة في تحضير وجبات تكية سيدنا ابراهيم وتوزيعها بالاضافة الى زراعة الأشجار في اراض تابعة للاوقاف الاسلامية وتنظيف محيطها .

وشارك في اليوم التطوعي كل من مدير منطقة الجنوب السيد نزار بالي ومدراء فروع ومكتاب محافظة الخليل بالاضافة الى الموظفين،كما تتضمن اليوم التطوعي، مسارا خاصا داخل البلدة القديمة في الخليل والتعرف على المضايقات التي يواجهها اهالي البلدة من قبل الاحتلال بالاضافة الى محاضرة خاصة قدمتها لجنة اعمار الخليل حول تاريخ البلدة القديمة واحتياجاتها والمخاطر التي تواجهها .

وياتي هذا اليوم ضمن برنامج تطوعي متكامل تم إعداده واعتماده لتعزيز تواجد و مشاركة البنك الفاعلة في المجتمع على مستوى محافظات الوطن بالاضافة الى تعزيز ارتباط البنك وموظفيه مع المجتمع للمحلي ومؤسساته ولترسيخ ثقافة التطوع لدى الموظفين.

وقالت ضحى الوزني مديرة دائرة العلاقات العامة في البنك، بأنه يوجد لدى البنك خطط معدة ومجهزة خاصة بالتطوع تشمل جميع المحافظات لا سيما الاماكن الأثرية والدينية والمهمشة ضمن برنامج " مسارات بلدي" التطوعي ، والذي يسعى البنك من خلاله في المحافظة على هذه الاماكن وتنميتها والتواجد فيها.

واضافت الوزني، ان هناك فعاليات خاصة بشهر رمضان الفضيل المقبل تشمل افطارات جماعية لدور المسنين بالاضافة الى انشطة تطوعية في تحضير وتوزيع وجبات الافطار للأيتام و للعائلات المتعففة ، واعتبرت الوزني ان هذه الانشطة والفعاليات تنبع من الالتزام الاخلاقي اتجاه المجتمع خصوصا الفئات المحتاجة منها .

من جهته شكر السيد عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل البنك الاسلامي الفلسطيني ادارة وموظفين على مساهماتهم المستمرة في مدينة الخليل في جميع القطاعات مؤكدا على ان لجنة اعمار الخليل تربطها علاقة وثيقة مع البنك الاسلامي الفلسطيني وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا اليوم اَملا بمزيد من التعاون مستقبلا .

Website Security Test