أعيان محافظة خان يونس في ضيافة البنك الإسلامي الفلسطيني

استقبل البنك الإسلامي الفلسطيني في فرعه في خان يونس وفدا من أعيان وأهم شخصيات المحافظة في مبنى الفرع الذي تم إعادة تأهيله مؤخرا، حيث جاءت الزيارة على خلفية احتفالية خاصة بالفائز بالجائزة الشهرية لحملة حسابات حسابات التوفير في البنك "توفير كريم: أكبر وأكثر" وقدرها 125 ألف شيكل.

وقام الوفد بعمل جولة في الفرع والاطلاع على أهم المرافق الخاصة بتسهيل عمليات العملاء كافة، كما أثنوا على جهود البنك في استخدام الطاقة الشمسية الشمسية في توليد الكهرباء التي يحتاجها تشغيل الفرع، مستعرضا فوائد الإعتماد على الطاقة النظيفة وحجم الوفورات المتحققة من استخدام النظام وكمية الغازات التي يقلل من انبعاثها في البيئة، حيث يقوم البنك بتشغيل نحو 14 من فروعه جزئيا بالاعتماد على الطاقة الشمسية ويسعى في الفترة المقبلة لتشغيل هذه الفروع بشكل كامل.

ومن الجدير ذكره أن الوفد الزائر ضم كلا من د. أحمد الشيبي محافظ محافظة خانيونس ود. محمود ابو دراز رئيس بلدية عبسان الكبيرة والسيد شحدة أبو روك رئيس بلدية خزاعة وعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الأعمال، حيث كان في استقبالهم كل من السيد صائب سمور نائب المدير العام والسيد عزيز حماد مدير منطقة المحافظات الجنوبية والسيد عائد أبو رمضان مدير دائرة الشؤون الإدارية إلى جانب مدير وموظفي الفرع.