رئيس قسم المراجعة وتحسين العمليات
تفاصيل الوظيفة
المساهمة في مراجعة كافة العمليات والاجراءات والسياسات و تحسينها ووضع مؤشرات لقياس أداء العمليات ومتابعة النتائج مع المعنيين لرفع كفاءة وفعالية نظام إدارة العمليات في البنك الإسلامي الفلسطينيالمتطلبات
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو أي تخصص آخر ذو علاقة
- 5 سنوات خبرة كحد أدنى في نفس المجال في القطاع المصرفي
مهام ومسؤوليات الوظيفة
- إعداد خطة مراجعة العمليات السنوية.
- تنفيذ خطة مراجعة العمليات السنوية مع الاخذ بعين الاعتبار التعديل على الخطة وفقاً لما يرد من المعنيين حسب سير العمل اليومي
- التنسيق مع الدوائر ذات العلاقة لمراجعة العمليات الخاصة بها والتأكد من تنفيذها وفقا للاصول.
- إعداد التقارير الدورية ورفعها لمسؤول المباشر
- تقديم المقترحات والتوصيات بخصوص التعديل والتحسين على العمليات
- التأكد من قيام الجهات ذات العلاقة بتدريب موظفيها على العمليات التي يتم اصدارها بنسختها الاولى والعمليات التي يتم تحسينها وتعديلها
- وضع مؤشرات لقياس أداء العمليات بعد مناقشة الجهات ذات العلاقة والاتفاق على المؤشرات التي يمكن قياس نتائجها
- التأكد من قيام الجهات ذات العلاقة بقياس نتائج اداء العمليات حسب الالية المتبعة في البنك
- متابعة الاجراءات التصحيحية مع المعنيين ووضع خطط لانجاز كافة الاجراءات والتأكد من انجازها حسب الخطة الموضوعة سابقا او الاتفاق مع المعنيين على تعديل الخطة حسب سير العمل اليومي
- القيام بأية مهام أخرى تطلب من قبل الرئيس المباشر ذات علاقة بطبيعة العمل
المهارات المطلوبة
- مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على اتخاذ القرارات
- إجادة اللغة الانجليزية
- إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته
- القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس
اعلان الوظيفة منتهي