اتفاقية لتوسعة مكتب البنك الإسلامي الفلسطيني في جامعة القدس المفتوحة بنابلس

وقع رئيس جامعة القدس المفتوحة  أ. د. يونس عمرو، ومدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أ. بيان قاسم، يوم الإثنين الموافق ‏02‏/10‏/2017م، اتفاقية لتوسعة مكتب البنك العامل في فرع جامعة القدس المفتوحة بنابلس، الذي افتتح حديثاً.

حضر توقيع الاتفاقية نواب رئيس الجامعة: للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، وللشؤون الإدارية د. مروان درويش، وللشؤون المالية د. عصام خليل، ومساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، ومدير فرع الجامعة بنابلس أ. د. يوسف ذياب عواد، ومن البنك مدير منطقة الوسط السيد رائق ساكب ومدير فرع المنتزه في نابلس السيد بشار الشريف، ومدير دائرة التسويق إبراهيم سلمان، وأ. أحمد شحادة من العلاقات العامة بالبنك.

ورحب أ. د. عمرو بالحضور، وعدّ هذا التعاون إنجازًا يصب في مصلحة الطالب، مبينًا أنه في حال نجاح هذه التجربة فإن الجامعة ستدرُس تعميمها على سائر الفروع.  وأكد عمرو أن أهمية هذا التعاون تنبع من كون فروع القدس المفتوحة في الضفة وغزة حيوية من حيث أعداد الطلبة والعاملون، ما يتطلب توفير خدمات مصرفية مميزة، وبين أن القدس المفتوحة تسعى للتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية مثل البنوك لدعمها وتشجيعها. 

من جانبه، أشاد بيان قاسم بجهود القدس المفتوحة في دعم المسيرة العلمية والأكاديمية في فلسطين، مؤكدًا أن هذا التعاون يهدف إلى تحقيق أكبر مصلحة ممكنة للطلبة، وبيّن أن الجامعة شريك استراتيجي لاحتضانها عدداً كبيراً من الطلبة في فلسطين. وأضاف قاسم إن البنك يهتم بتقييم التجربة المشتركة بين الطرفين من خلال مراقبة حجم الإيداع وجودة الخدمات المقدمة للطلبة والعاملين، وأشار إلى أن الخدمات الإلكترونية البنكية الجديدة التي أطلقها البنك حديثاً، التي تتمثل في خدمة "الإسلامي أون لاين" و"الإسلامي موبايل" تسهم في توفير الوقت والجهد على الطلبة والعملاء على حد سواء، كما تحدث عن إمكانية تقديم خدمات التسجيل وغيرها من الخدمات المشتركة بين الطرفين بطريقة إلكترونية في المستقبل.

وقال مدير فرع الجامعة في نابلس أ. د. يوسف ذياب عواد إن الفرع يرحب بهذه المبادرة، مبينًا أن هذه التوسعة تأتي في إطار التقاء المصالح والمنافع بين القطاعين المصرفي والتعليمي في محافظة نابلس، ما ينتج عنه توفير الخدمات المصرفية لشريحة الطلبة والعاملين في الجامعة من مختلف محافظة نابلس بأقل جهد ووقت، شاكرًا رئاسة الجامعة وإدارة البنك على دعم الاتفاقية.

Website Security Test