"الإسلامي الفلسطيني" يقدم تبرعا لمركز بيت عنان الطبي

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني جهاز العد الكامل للدم (C.B.C) تبرعا لجمعية مركز بيت عنان طبي بهدف تسهيل تقديم الخدمة لزوار المركز من سكان قرى رام الله والقدس.

وجرى تسليم الجهاز في مركز بيت عنان الطبي بحضور مدير منطقة الوسط في البنك الإسلامي الفلسطيني السيد رائق ساكب ومدير فرع العيزرية السيدة سماح القراعين وإدارة المركز وعدد من أهل ووجهاء قرية بيت عنان، وقام الحضور بجولة داخل المركز الطبي للتعرف على اقسامه وخدماته.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني " إننا ملتزمون بدعم القطاع الصحي لأن تمتع المواطنين بصحة جيدة يسهم في بناء الوطن ويجعلنا قادرين على القيام بالمهام المطلوبة منا بشكل أفضل" مشيرا إلى تخصيص البنك 35% من ميزانية مسئوليته الاجتماعية لدعم قطاعي الصحة والتعليم.

واعتبر قاسم دعم القطاع الصحي "استثمارا في المستقبل" وترجمة حقيقية لرؤية ورسالة البنك الإسلامي الفلسطيني التي تعلي من قيمة الانسان ومكانته كونه محط التكليف الالهي بعمارة الأرض والمستخلف فيها، لافتا إلى أن البنك مستمر في التجاوب مع كل نشاط وفعالية من شأنها تعزيز هذا التوجه.

وشكر قاسم مركز بيت عنان على الجهد المهم الذي يبذلونه في خدمة آلاف المواطنين القاطنين في قرى رام الله والقدس والذين لا يتمكنون من الوصول للمستشفيات بسبب بعد المسافة، مشيدا بالطاقم الطبي والإداري للجمعية، داعيا إياهم لبذل المزيد في خدمة المواطنين.

من جهته رحب امين سر الجمعية السيد موسى جمهور بالحضور وشكر البنك الإسلامي الفلسطيني على تبرعه السخي املا ان يكون هناك استمرارية في التعاون، مشيرا إلى أن المركز يقدم خدماته لشريحة كبيرة من المرضى وهم بحاجة لمثل هذا الجهاز الذي يقوم بفحوصات متعددة خاصة بالدم، كما عرض بعض المشاكل الادارية والمالية التي توجه المركز الطبي ، وناشد المؤسسات المحلية دعم المركز لبصبح قادرا على استقبال اعداد اكبر من المرضى وبالتالي تخفبف الضغط عن المستشفيات.

Website Security Test