بمناسبة يوم المرأة العالمي "الإسلامي الفلسطيني" يكرم موظفات جامعة النجاح

كرم البنك الإسلامي الفلسطيني موظفات جامعة النجاح الوطنية بمناسبة يوم المرأة العالمي، وجاء التكريم خلال الحفل السنوي الذي نظمته نقابة العاملين في جامعة النجاح الاثنين الماضي، برعاية ا.د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة .

وحضر الاحتفال كل من مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني السيد بيان قاسم ومدير منطقة محافظات الشمال السيدة ختام ابو عيطة إلى جانب د. محمد العملة نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الأكاديمية ود. عدنان ملحم، مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، ود. موسى ابو دية عميد شؤون الطلبة و أ. إياد الاقرع مدير شؤون الطلبة واعضاء الهيئة الادارية للنقابة.

وأكدت ختام ابو عيطة مدير منطقة محافظات الشمال في البنك الإسلامي الفلسطيني على أهمية جامعة النجاح الوطنية كونها أحد أعمدة التعليم وعلى دورها كحاضنة اجتماعية وثقافية وتربوية تسهم في بناء الانسان والوطن.

واضافت أبو عيطة أن البنك الإسلامي الفلسطيني يعمل على مساندة العملية التعليمية من خلال تخصيصه 35% تقريبا من ميزانية مسئوليته الاجتماعية لدعم هذا القطاع الذي وصفته بالمهم والحيوي، مشيرة إلى الاهتمام الخاص الذي يوليه البنك لمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي كرعايته لجائزة البنك الإسلامي الفلسطيني وجامعة بوليتكنيك فلسطين للبحث العلمي والتي تشمل في بعض فروعها كافة المؤسسات التعليمية الفلسطينية.

من جهته اشاد السيد بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بجامعة النجاح الوطنية وكوادرها وطلابها وبالمستوى الراقي الذي تحتله على صعيد الجامعات المحلية والعربية، مؤكداً أنها من أقدم الجامعات الفلسطينية التي خاضت الكثير تحت الاحتلال واستمرت رغم كل المصاعب والظروف.

وأشار إلى اهتمام البنك بالمرأة وضرورة منحها فرصا متكافئة مع شريكها الرجل، واشار إلى أنها تحتل مناصب متقدمة في الهيكل الاداري للبنك كمديرة منطقة ومديرة دائرة ومديرة فرع ورئيسة لأقسام مهمة وحساسة ومؤثرة، لافتا إلى التميز والأثر الكبير الذي أحدثهنه في كل المواقع التي عملن بها، منوها إلى أن ثلث تعداد موظفي البنك هن من الإناث.

من جهته أكد الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة حرص إدارة الجامعة على إيلاء المرأة فيها الاهتمام الأكبر والتقدير المميزوأنها تتبوأ بجدارة وكفاءة مختلف المناصب والمهمات الموكلة إليها. وقال "لقد شاركت بإخلاص في بناء مؤسسة عريقة اسمها النجاح"، مقدما شكره للبنك الإسلامي الفلسطيني لرعايته الحفل.

Website Security Test