يقود عمليات البنك الإسلامي الفلسطيني طواقم مهنية ذات خبرة مصرفية وإدارية عريقة، تعمل على إدارة المؤسسة وفق أفضل الممارسات المتعارف عليها في قطاع البنوك متبعين معايير الكفاءة والنزاهة والالتزام والشفافية، وتتشكل هيكلية الإدارة العليا للبنك من مدير عام ونائب واحد له ومساعدين.

بيان قاسم

المدير العام

حاصل على شهادة ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت – لبنان، والدبلوم العالي في تحليل النظم من جامعة ساربروكن – ألمانيا، عمل لسنوات مع شركة آرثر أندرسون العالمية للاستثمارات، ومستشاراً لكبرى الشركات في الخليج العربي، تم تعيينه مديراً عاماً للبنك الإسلامي الفلسطيني عام 2013


صائب سمور

نائب المدير العام 

حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، شغل منصب مساعد المدير العام لبنك فلسطين حتى 2005، التحق بعدها للعمل في البنك الإسلامي الفلسطيني ليشغل منصب نائب المدير العام، حيث وضع خبراته العملية في خدمة البنك مما ساهم في تطور البنك وتقدمه في السنوات الأخيرة.  


عماد السعدي

مساعد المدير العام لشبكة التوزيع

حاصل على شهادة الماجستير في الإدارة المالية والمصرفية من جامعة M.S UNIVERSITY –INDIA، وشهادة البكالوريوس في المحاسبة، التحق في القطاع المصرفي الفلسطيني منذ عام 1993 في بنك فلسطين، التحق في البنك الإسلامي الفلسطيني في العام 2007 بمنصب المدير الإقليمي للفروع، وهو عضو مجلس الإدارة في شركة التكافل للتأمين ممثلا عن البنك الإسلامي الفلسطيني.

محاضر سابق في الجامعة العربية الأمريكية.

محاضر ومدرب سابق لموظفي البنوك في معهد فلسطين المصرفي.


عزيز عبد الله حماد

مدير منطقة المحافظات الجنوبية 

حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة بيرزيت، عمل على مدار خمسة عشر عاما مع عدة مؤسسات مالية ومصرفية، وقدم الاستشارات لعدد كبير من المؤسسات الاقتصادية والأهلية. انضم لأسرة البنك الإسلامي الفلسطيني مطلع العام 2005 وتدرج حتى شغل منصب مسؤول فروع غزة منذ العام 2009 وحتى الآن.



تقييم

Website Security Test